07 juin 2010

اللقاء الكروي شبه المحلي ينتهي بالتعادل الإيجابي

اللقاء الكروي شبه المحلي ينتهي بالتعادل الإيجابي

احتضن الملعب البلدي ببني ملال عصر يومه الأحد06 يونيو مباراة في كرة القدم برسم الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني، اللقاء جمع بين فريقي شباب قصبة تادلة الصاعد الجديد للقسم الممتاز وفريق اتحاد الفقيه بن صالح. المباراة انطلقت في أجواء خاصة وسط حضور لابأس به للجماهير الرياضية رغم الأجواء الحارة ، وقد قاد هذه المباراة ثلاثي تحكيمي برئاسة الحكم اليعقوبي.

فريق شباب قصبة تادلة لعب المباراة في شوطها الأول بحيطة كبيرة وترك الفرصة لفريق اتحاد الفقيه بن صالح ليناور ويصنع اللعب، ورغم المحاولات العديدة لهذا الأخيرالذي فرض سيطرة كبيرة على مجريات الشوط الأول فالنتيجة بقيت متعادلة إلى حين إعلان حكم المباراة عن انتهاء الجولة الأولى بالبياض صفر لمثله.
بداية الشوط الثاني من المباراة ستعرف نفس سيناريو الشوط الأول وتبادلا للحملات من الجانبين رغم أرضية الملعب التي لم تساعد اللاعبين على التمرير والتحكم في الكرة بشكل سليم. وتمكن فريق اتحاد الفقيه بن صالح من افتتاح التسجيل منتصف الشوط الثاني بعد توغل أحد المهاجمين من الجهة اليسرى وتمرير كرة متقنة تابعها اللاعب العميري وأسكنها شباك الحارس التادلاوي. فريق شباب قصبة تادلة الذي عمد مدربه العزيز إلى إجراء تغييرات حاول الوصول إلى شباك الخصم وتعديل النتيجة، لكن استماتة الدفاع وحارس المرمى حالت دون ذلك، بالإضافة إلى كثرة التمريرات العشوائية وتركيز اللعب في وسط الميدان.

وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة سيتمكن مهاجم فريق شباب قصبة تادلة من توقيع هدف التعادل بضربة رأسية بديعة وجدت طريقها إلى الشباك، لينتهي اللقاء شبه المحلي بنتيجة التعادل الإيجابي وبالتالي ضمن فريق اتحاد الفقيه بن صالح بقاءه ضمن أندية المجموعة الوطنية القسم الثاني، بينما ضمن فريق شباب قصبة تادلة صعوده بشكل رسمي إلى القسم الوطني الأول.أزيلال أونلاين تابعت هذا اللقاء واستقت أراء الجماهير التي عاشت على الأعصاب في دورة حارقة لم ترحم عدة فرق و حكمت على فريق النهضة السطاتية بمغادرة القسم الثاني إلى جانب فريق اتحاد سيدي قاسم وفريق شباب أطلس خنيفرة الذي لم يشفع له فوزه بإيفران على النهضة السطاتية بهدف مقابل لاشيء.بينما تعرف الجميع على الفريق الثاني الذي سيرافق ممثل جهة تادلة أزيلال في القسم الممتاز وهو فريق شباب الريف الحسيمي الذي هزم فريق الرشاد البرنوصي بهدفين نظيفين بملعب ميمون العرصي.

الجماهير الرياضية التي حجت إلى الملعب البلدي لبني ملال شجعت الفريقين رغم بعض الملاسنات والمشادات التي لم تخرج عن إطار اللعبة، وفي نهاية المباراة هنأ الجميع الفريقين وعبر أحد مشجعي فريق شباب قصبة تادلة عن سعادة الجماهير التادلاوية بتحقيق حلم الصعود، بينما عبر مشجع أخر من مدينة الفقيه بن صالح عن ارتياحه بعدما نجا الفريق العميري من النزول .

هنيئا إذن لفريقي شباب قصبة تادلة وشباب الريف الحسيمي بالصعود ومسيرة موفقة لهما ضمن أندية القسم الممتاز، ومتمنياتنا للأندية التي غادرت إلى قسم الهواة بالتوفيق خلال الموسم الكروي القادم ومسيرة نا جحة لفريق رجاء بني ملال الذي يصارع من أجل الصعود إلى القسم الثاني
.

Posté par fbsonline à 04:52 - Commentaires [0] - Permalien [#]


Commentaires sur اللقاء الكروي شبه المحلي ينتهي بالتعادل الإيجابي

Nouveau commentaire